يمزق جسد زوجته بعد سماعه مكالمة جنسية بينها وبين شاب

تسببت مكالمة في قتل سيدة على يد زوجها بمنطقة الساحة، التابعة لمركز أبو كبير، بمحافظة الشرقية، بعدما أمسك الزوج سكينًا وقتل زوجته بـ8 طعنات في مختلف أنحاء جسدها، ذكرت التحريات والتحقيقات أن الزوج المشتبه فيه، نفذ جريمته، بعد أن سمع زوجته تتحدث مع شاب في التليفون، وسماع ألفاظ جنسية، فتوجه إلى مطبخ الشقة، واستل سكينا ومزق جسدها. ألقت القوات القبض على المتهم، وانتقلت النيابة العامة، إلى مكان الواقعة، وناظرت النيابة الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وقررت حبس المتهم، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

 

جاء في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بالشرقية، أن بداية الواقعة كانت بورود إخطار  للواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بالشرقية، بقتل سيدة على يد زوجها بمنطقة الساحة التابعة لمركز أبو كبير، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث المركز بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالمديرية، تحت إشراف العقيد شريف حمادة، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الشمال، والرائد محمد ثروت، رئيس مباحث المركز، إلى موقع البلاغ.  وتبين من خلال الفحص والتحري، أن المتهم يدعى “محمد. هـ” 32 عامًا، عامل، قتل زوجته “دعاء. ش” 30 عامًا، بعدما سمعها تتحدث إلى أحد الأشخاص في الهاتف المحمول، حيث استل سكينًا وطعنها عدة طعنات حتى فارقت الحياة، ألقي القبض على المتهم، والسلاح المستخدم في الجريمة، وجرى اقتياده إلى مركز الشرطة، واعترف المتهم بارتكاب الجريمة، وأحيل للنيابة التي أصدرت قرارها السابق.

Next Post

استقرار الدولار في 15 بنكا بختام تعاملات الخميس

الجمعة أغسطس 16 , 2019
استقر سعر صرف الدولار بختام تعاملات الخميس في 15 بنكًا، وسجل أعلى سعر له في البنوك التالية: (EGBANK – عَوده – البركة – قناة السويس – المشرق – الكويت الوطني – الأهلي الكويتي) عند مستوى 16.55 جنيهًا للشراء، 16.65 جنيهًا للبيع. وفي مسح لـ”بنوك مصر” شمل 24 بنكًا عاملًا بالسوق […]