ترامب يريد خفض 4.3 مليار دولار من المساعدات الخارجية

وبحسب ما ورد أرسل مكتب ميزانية البيت الأبيض اقتراحًا إلى وزارة الخارجية لخفض 2.3 مليار دولار من الأموال غير المنفقة في الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية و 2 مليار دولار أخرى من الأموال غير المنفقة في وزارة الخارجية. إن التخفيضات ستضرب ميزانية الأمم المتحدة بشدة ، وتشمل إلغاء 522 مليون دولار من التمويل الأساسي للمنظمة الدولية ، و 787 مليون دولار لأنشطة حفظ السلام ، و 364 مليون دولار للبرامج الإنسانية وحقوق الإنسان.

من المتوقع أن تقدم إدارة ترامب رسميًا ما يسمى حزمة الإلغاء الأسبوع المقبل. سيكون أمام الكونغرس 45 يومًا للموافقة على عمليات الإلغاء ، حيث سيتم تجميد الأموال خلال هذه الفترة ؛ إذا فشل المشرعون في الموافقة على الحزمة ، كما هو متوقع ، سيتم الإفراج عن الأموال. ومع ذلك ، بالنظر إلى أن السنة المالية تنتهي في 30 سبتمبر ، يمكن لهذه الخطوة إلغاء التمويل بشكل فعال ، حتى لو لم يوافق الكونغرس على عمليات الإلغاء.

Next Post

مقتل فلسطيني وإصابة إسرائيليين في هجوم سيارة

السبت أغسطس 17 , 2019
اعلن الجيش الاسرائيلي ان الشرطة الاسرائيلية اطلقت النار  على رجل فلسطيني بعد ان قاد سيارته باتجاه اثنين من المشاة الاسرائيليين في الضفة الغربية مما اسفر عن اصابتهما ، كما اطلق مسلحون من قطاع غزة صاروخا واحدا على الاقل باتجاه جنوب اسرائيل. وقالت خدمة الإنقاذ الوطنية الإسرائيلية ، المعروفة باسم ماجن […]