مقتل فلسطيني وإصابة إسرائيليين في هجوم سيارة

اعلن الجيش الاسرائيلي ان الشرطة الاسرائيلية اطلقت النار  على رجل فلسطيني بعد ان قاد سيارته باتجاه اثنين من المشاة الاسرائيليين في الضفة الغربية مما اسفر عن اصابتهما ، كما اطلق مسلحون من قطاع غزة صاروخا واحدا على الاقل باتجاه جنوب اسرائيل.

وقالت خدمة الإنقاذ الوطنية الإسرائيلية ، المعروفة باسم ماجن دافيد أدوم ، إن رجلاً أصيب بجروح خطيرة من السيارة وإن امرأة أصيبت بجروح متوسطة. وذكرت إذاعة الجيش أن أعمار الضحايا تبلغ 17 و 19 عامًا.

وقع الحادث بالقرب من كتلة مستوطنة غوش عتصيون ، جنوب القدس ، وليس بعيدًا عن المكان الذي عُثر فيه على جثة جندي خارج الخدمة طعن في وقت سابق من هذا الشهر. اعتقلت إسرائيل الأسبوع الماضي فلسطينيين مشتبه بهم في مقتل الجندي ديفير سوريك البالغ من العمر 18 عامًا.

Next Post

ظريف يتوجه إلى الكويت

السبت أغسطس 17 , 2019
أعلن المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، عباس موسوي، أن وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف سيتوجه غدا السبت إلى الكويت في سياق مواصلة المشاورات الإقليمية. وأضاف موسوي في تصريح له، أن وزير الخارجية الإيراني سيلتقي نظيره الكويتي، فضلا عن عدد آخر من كبار المسؤولين لبحث القضايا الخاصة بالعلاقات الثنائية وآخر التطورات […]