عمرو السولية : بكيت لهذا السبب.. والظروف لم تساعدنا لتحقيق طموحنا الموسم الماضي

 

كتب : أحمد محسن

أكد عمرو السولية، لاعب الأهلي، أن فريقه قدم أداء مميزا وحقق نتائج رائعة منذ بداية الموسم الحالي .

وأضاف في تصريحات تلفزيونية لقناة  “أون تايم سبورتس”،  قائلا : ” الظروف لم تساعدنا لتحقيق طموحنا الموسم الماضي، لكننا وعدنا جماهير الأهلي بلقب بالدوري بعد خماسية صن داونز وحقننا ذلك “.

وأوضح أن دوري الموسم الماضي، كان من أصعب وأغلى البطولات في تاريخ الأهلي، كنت حزينا بعد تعادلنا مع صن داونز في لقاء الإياب هذا الموسم، لأننا نستحق الفوز، رغم أن التعادل كان يكفي لضمان التأهل .

وكشف أنه حصل على حرية أكبر منذ تولي ” فايلر ” قيادة الأهلي، خاصة أن حرصه على تنفيذ تعليماته، صنع طفرة في أدائه، متمنيا الاعتزال داخل صفوف الأحمر .

وأكد أن الحب والتفاهم، أبرز أسباب تألق الأهلي هذا الموسم، موضحا أن وجود عدد كبير من النجوم في مركز لاعب الارتكاز، يصب بمصلحة الفريق، مشيدا بزميله المالي أليو ديانج وموهبته رغم سنه الصغير .

وأشار إلى اعتزازه ببداياته مع كرة القدم رغم الصعوبات التي واجهها، مبينا أن ناصر النني والد محمد النني تولى تدريبه في منية سمنود قبل الانتقال لبلدية المحلة واللعب للإسماعيلي .

 

Next Post

مصر تتسلم رئاسة المجموعة الأفريقية في جنيف

الخميس مايو 14 , 2020
  تسلم السفير علاء يوسف، مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى في چنيف، رئاسة المجموعة الأفريقية والتي تضم في عضويتها سفراء الدول الأعضاء في الاتحاد الأفريقي، وتعمل على الدفع بأولويات ومصالح القارة الأفريقية في الأمم المتحدة وغيرها من المنظمات الدولية في چنيف . وأكد السفير علاء يوسف […]