مصدر يكشف حقيقة إجبار الأمن مسيحية على اعتناق الإسلام

 

كتب : علاء عمران

نفى مصدر مسئول صحة ما زعمه أحد أقباط المهجر، حول إجبار الأجهزة الأمنية لمواطنة مسيحية على اعتناق الإسلام وقتلها لتمسكها بديانتها المسيحية .

وأوضح المصدر أن حقيقة الموضوع تتمثل في أن زوج المذكورة حرر محضرا باختفائها بمركز شرطة سما لوط، ثم تبين أنها مقيمة صحبة والدها بقرية صفط اللبن بمركز المنيا بسبب خلافات زوجية .

وأضاف أن السيدة المذكورة حررت المحضر رقم ٤١٨٢ / ٢٠٢٠ إداري مركز شرطة المنيا اتهمت فيه المدعو شيتي زكي شنودة بنشر أخبار كاذبة، ونشر صورة خاطئة لها رغم كونها على قيد الحياة .

كان شيتي زكي شنودة من أقباط المهجر في فرنسا، قد نشر خبرا على فيسبوك؛ وادعى فيه أن الأجهزة الأمنية أجبرت المسيحية سميرة شكري كامل بركات على اعتناق الإسلام، ثم قتلها لتمسكها بديانتها المسيحية ونشر صورة لجثة، زاعما كونها جثة المذكورة؛ وقدم مذكرة للبرلمان الأوروبي ومجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة .

 

Next Post

الداخلية : تضبط 6143 شخص و1226 سيارة مخالفة لقرار حظر التجوال

الأربعاء مايو 13 , 2020
  كتب : علاء عمران ضبطت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية 6143 شخص مخالف لقرار حظر المواطنين و1226 سيارة مخالفة و168 دراجة نارية مخالفة و235 مركبة ” توك توك ” مخالفة خلال 24ساعة الأخيرة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. جاء ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين، وتنفيذاً للإجراءات، […]