محافظ الفيوم: يقرر غلق المحال التجارية بشوارع ” مصطفى كامل، العريان و درب حرازة “

 

كتبت : إسراء محسن

أصدر الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، قراراً بحظر فتح جميع المحال التجارية والصناعية والورش المتواجدة بشوارع مصطفى كامل والعريان ودرب حرازة، وكذا الشوارع والحواري المتفرعة منهم، بمدينة الفيوم، وذلك في إطار اتخاذ الإجراءات والتدابير الوقائية، لحماية المواطنين، والحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن القرار يأتي كإجراء احترازي لمنع التجمعات الكثيفة حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين، لافتًا أن القرار يسري اعتباراً من صباح غد الخميس الموافق 14 مايو، وحتى مساء يوم السبت الموافق 23 مايو الجاري.

ويستثنى من القرار المخابز بأنواعها، والبقالات، والسوبر ماركت، والصيدليات، ومحلات الجزارة والدواجن، والمطاعم، التي تقدم خدمة التوصيل للمنازل، ومحطات تموين السيارات.

وأشار إلى أن المحافظ وجه رئيس مجلس مدينة الفيوم وشرطة المرافق بمتابعة تنفيذ القرار بكل حزم، وتطبيق القانون بكل قوة حيال المخالفين، مؤكداً على اتخاذ كافة التدابير الوقائية لحماية المواطنين .

 

Next Post

" هايبر وان " تنفي إصابة أحد موظفيها بـ " كورونا "

الأربعاء مايو 13 , 2020
  نفت مجموعة هايبر وان، ما تردد بوسائل التواصل الاجتماعي حول الحالة الصحية لبعض العاملين لديها وارتباط ذلك بالوباء العالمي “كورونا” الذي تعاني منه كل دول العالم ومنها مصر، مؤكدةً أن الأمر مخالف للحقيقية وأن أي بيانات عن الحالة الصحية لايا من العاملين أو حالات الإصابة تصدر فقط من الجهات […]