الولايات المتحدة : تسجل 1813 وفاة بفيروس ” كورونا ” في الساعات الـ24 الماضية

 

سجلت الولايات المتحدة 1813 وفاة بفيروس كورونا في الساعات الـ24 الماضية، مما يرفع الحصيلة الإجمالية للوفيات إلى 84,059، وفق إحصاء نشرته جامعة جونز هوبكنز، أمس الأربعاء، فيما رفض الرئيس دونالد ترامب مجددا تحذيرات مسئول طبي .

وبلغ عدد الإصابات في البلد، الأكثر تضررا من جراء انتشار فيروس كورونا المستجد 1,389,935 حالة مؤكدة، بحسب الجامعة التي تتخذ من بالتيمور مقرا لها.

وعادت أرقام الوفيات للارتفاع في الولايات المتحدة، لليوم الثاني على التوالي، بعد يومين تراجع فيهما العدد إلى أقل من 1000 وفاة .

ومن جانبه وصف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تحذير أنتوني فاوتشي، كبير خبراء الأمراض المعدية في البلاد من مخاطر إعادة فتح الاقتصاد قبل الأوان بأنه ” غير مقبول “.

وقال ترامب للصحفيين في البيت الأبيض ” إنه رد غير مقبول بالنسبة لي “، مضيفا أنه فوجئ برد فاوتشي خلال شهادة أدلى بها في مجلس الشيوخ .

 

Next Post

المغرب : لم تسجل حالات وفاة خلال الـ 24 ساعة الماضية

الخميس مايو 14 , 2020
  سجلت المغرب، أمس الأربعاء، 94 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع بذلك إجمالي عدد الإصابات في البلاد إلى  6512 . وقال محمد اليوبي، مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة، أن المغرب لم يسجل أي حالة وفاة خلال الـ 24 ساعة المنقضية، ليبقى العدد المسجل 188 حالة، منذ […]