طلعت خليل : نتائج التحاليل مطمئنة ومستمر بالعزل الذاتي لمدة 14 يوم

 

كتب : المحرر البرلماني

قال النائب طلعت خليل، عضو مجلس النواب، إن التحاليل المبدئية التي أجرها اليوم الأربعاء، للتثبت من عدم وجود اشتباه بإصابته بفيروس كورونا المستجد ” كوفيد -19 “، جاءت مطمئنة، وشملت التحاليل صوره دم كاملة وأشعة مقطعية .

ويعتبر خليل أول من أعلن مساء أمس، عن قراره بالعزل الذاتي لمدة 14 يوما لمخالطته النائبة شيرين فراج، بعدما أبلغ الطب الوقائي، أمانة مجلس النواب بإصابتها بفيروس كورونا المستجد وعزلها في مستشفى قصر العيني، مبينا  إنه تبادل الحديث مع البرلمانية خلال اجتماعات لجنة الخطة والموازنة حول مخصصات التعليم .

يذكر أن كافة قاعات ومباني وأروقة مجلس النواب، بدأت إجراءات التعقيم الكامل، بعد ثبوت إصابة النائبة شيرين فراج، بفيروس كورونا المستجد، وعزلها بمستشفى القصر العيني، وذلك قبل وقت كاف من انعقاد الجلسة العامة للبرلمان المزمعة 17 مايو القادم .

وأصدر المستشار محمود فوزي، الأمين العام لمجلس النواب، قراراً باعتبار يومي أمس الأربعاء واليوم الخميس، إجازة مدفوعة الأجر لجميع العاملين بالأمانة، وذلك في ضوء اتخاذ إجراءات احتياطية لتطهير وتعقيم جميع قاعات ومباني ومكاتب مقر مجلس النواب اعتبارا من اليوم الأربعاء .

 

Next Post

انخفاض معدلات البطالة إلى 7.7 % في الربع الأول وارتفاع إلى 9.2 % في ابريل فقط

الخميس مايو 14 , 2020
  كتبت : شيماء عبد المجيد  أعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، أن انخفاض معدل البطالة في الربع الأول 2020 (يناير – مارس) ليصل إلى 7.7 %، يرجع إلى أن عمليات حصر البطالة تمت قبيل ظهور التداعيات السلبية لفيروس كورونا . وقال الجهاز أن البيانات الأولية عن الفترة من نهاية […]