فولفو تقرر وضع محددات للسرعة في جميع سياراتها الجديدة

كتبت : زيزي عبد الغفار

 

كل سيارة فولفو جديدة تباع من الآن فصاعدًا سيكون لها سرعة قصوى تبلغ 112 ميلاً في الساعة ، أو 180 كم / الساعة في أوروبا ، كجزء من جهود الشركة لتقليل حالات وفاة السيارات.

 

سيتم تجهيز كل سيارة جديدة بمحدد سرعة إلكتروني يضمن عدم قدرة السائقين على تجاوز 112 ميلاً في الساعة ، حتى عند تعشيق المسرع بالكامل.

 

وأكد متحدث باسم الشركة أنه لن تكون هناك أي طريقة لتجاوز السرعة المحددة ، حتى في حالات الطوارئ.

 

وقالت الشركة في بيان لها: “نعتقد أن لدينا التزامًا بمواصلة تقاليدنا في أن نكون رائدين في النقاش حول حقوق والتزامات صانعي السيارات لاتخاذ إجراءات تنقذ الأرواح في نهاية المطاف ، حتى لو كان ذلك يعني خسارة العملاء المحتملين”. .

 

ووفقًا لشركة فولفو ، لن يكون هناك سوى استثناءين فقط للحدود الجديدة: السيارات المنتجة للشرطة ، وتلك المصنعة للسوق الألمانية ، حيث لا يوجد حد للسرعة في بعض أقسام نظام الطرق السريعة في البلاد.

Next Post

وزيرة الصناعة تصدر قرار بتشغيل ميناء أبو طرطور خلال إجازة العيد

الأثنين مايو 25 , 2020
  أصدرت الدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة تعليمات عاجلة بتشغيل ميناء أبو طرطور بسفاجا خلال أيام عيد الفطر المبارك وذلك لإنهاء إجراءات شحن مركب محملة بالفوسفات بكمية تزن 50 ألف طن موجهة إلى إحدى الأسواق الخارجية.   وكانت جامع قد تلقت شكوي من إحدى الشركات المصدرة للفوسفات عبر خاصية […]