الحقيقة الغائبة

بقلم : د / محمد جمعة

 

 

رغم التطور التكنولوجي الذي وصل اليه العلم حتي أن بعض الدول تدعي أنها استطاعت أن تستنسخ البشر ستقف مندهشا بل مصدوما أنك عاصرت وستعاصر عدد من الكوارث لم يستطع كائنا من كان أن يعرف الحقيقة كاملة وهي كوارث طبيعية بفعل بشري.

وسأبدأ معكم بتفجير برج التجارة العالمي بواسطة طائرات مدنية وسأصدق أن اصطدام طائرة مدنية سيصنع هذا الدمار الكامل لبرج بهذا الحجم دون التأثير علي ما حوله من مباني وسأصدق أن قائد الطائرة المدنية لم يكن يعمل بالمطار واجتاز كل الحواجز الأمنية ودخل سرق الطائرة من المطار دون استئذان برج التوجيه ودون مساعدة يا لها من حبكة هوليودية يقوم بها سيلفيستر استالوني أو جاكي شان في فيلم من أفلام الأكشن طبعا.

كل ما ذكرت من أسئلة لم تجد إجابة والأكثر من ذلك أن هناك هجمة مماثلة علي برج مجاور لبرج التجارة بنفس السيناريو والأدهى أن مبني وزارة الدفاع الأمريكية البنتاجون تم ضرب أحد أضلاعه وتدميره وإنني في حالة من الضحك الهيستيري وأنا أكتب هذا المقال وهذه الأحداث التي عاصرناها جميعا.

وشهدنا أحداثنا صغارا في أحداث أحدٍ أفلام الكرتون الأمريكية وحدثت علي أرض الواقع بنفس السيناريو وربما لم نصدق ونحن نري الأحداث صغارا أن وزارة الدفاع الأمريكية التي تحكم الكرة الأرضية بل تحكم الفضاء وصدعتنا ليل نهارا بحرب النجوم أن مثل ذلك ممكن الحدوث وللأسف صدقناها عندما حدثت واقعا ونحن راشدون بل صدقنا أننا قمنا بذلك نعم الآلة الإعلامية المدفوعة تغسل العقول ويمكنها أن تنسيك إسمك لو أرادات.

وننتقل الي إلي كارثة أخري وهي ضرب الطائرة المصرية علي السواحل الأمريكية وقتل فيها خيرة أبناء مصر من الدارسين العسكريين والي الآن لم تعلن الحقيقة ولم يعلم من قام بإطلاق الصاروخ الذي أسقط الطائرة من الأراضي الأمريكية وفي المياة الأمريكية.

وتمر الأحداث ونصدق ما يدعيه الإعلام الصهيوني أن قائد الطائرة تمتم بأدعية دينية ثم فجرها بصاروخ نعم صدقنا هذه الرواية وقفل ملف التحقيق فيها ومؤخرًا وفي عام ٢٠١٥تم تفجير طائرة سياحة تحمل سياحا روس والهدف هو ضرب السياحة ورغم أن مطار شرم بكل متر يحويه من وسائل أمن وتأمين لم يستطيع أن يعطينا الحقيقة إلا أننا صدقنا ما قيل لنا أن جهات خارجية لها يد فيما يحدث.

وأتساءل عن ما يحدث في سيناء من ارهاب يختفي ويظهر والجيش يسخر له كل الإإمكانيات للقضاء عليه بشكل تام وأعداد يقتلها الجيش يوميا لم يعلن عن جنسياتهم أو أسمائهم حتي نعرف من أعداؤنا الذين يقتلون أولادنا من القوات المسلحة ليل نهار لابد من وجود حقيقة حتي نستطيع أن نناصرها أو نقنع أنفسنا إن إدعاءات أمريكا بوجود أسلحة نووية في العراق نتيجتها تدمير العراق دون ظهور أي نووي وإدعاء أمريكا بوجود أسلحة بيولوجية في ليبيا أدي الي انهيار الدولة الليبية دون وجود كيس يوريا حتي الذي يستخدم في الزراعة.

إذا لصالح مِن تبقي الحقيقة غائبة وإذا بقيت الحقيقة غائبة فهل يمكن أن تستمر الحياة  وأعجب أن تقوم دولة كبيرة تقدم نفسها الي العالم علي أنها القائد المحتمل الذي يخلف أمريكا وتكذب عَلِي العالم أجمع بخصوص وباء كورونا وهل هو منتج في معاملها وخرج من أراضيها أم هي كانت خدعة لبعض الدول من جهات صهيونية, وقد رأينا أيضا منذ سنوات قليلة فيلما أمريكيا يحكي لنا ما نعيشه الآن من كارثة وباء كورونا.

وأعتقد أن إرادة الله معنا وأفشلها الله تعالي بما حدث من أعاصير وأمطار غزيرة فكانت جنود الله التي حمت العباد في بلاد كان المقصود إبادتها ربنا تصبح الحقيقة غائبة الآن ولكنها حتمًا ستظهر وسيعرف الجميع أننا نعيش في عالم مزيف ونعيش تحت بلطجة السفلة من البشر في كل عصر وكل مكان والأمثلة عليهم كثيرة ممن قدموا للبشرية في العصر الحديث أسوأ الأمثلة في الظلم والقتل والتدمير وآخر حديثي هو وصية لكل ذو عقل ألا تصدق حتي تري.

 

 

 

Next Post

فى ذكري مولد الاسطورة " لواء طيار سمير عزيز ميخائيل"

الجمعة مايو 29 , 2020
  يوافق اليوم عيد ميلاد أسطورة مصرية اللواء طيار سمير عزيز ميخائيل الدفعة 14 طيران من ابطال القوات الجوية ميج 21 بحرب الاستنزاف و نصر اكتوبر 73 بالسرب 47 البطل الذي واجه طائرة العدو بمسدس في حرب 67 أحد ابطال حرب الاستنزاف و حرب اكتوبر المجيدة في سلاح طيران يقول […]